رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : رشوان توفيق وش السعد عليا وجودر 30 حلقة

ياسر جلال _ رشوان
ياسر جلال _ رشوان توفيق

تحدث ياسر جلال عن تعاونه مع رشوان توفيق وغيره من النجوم في مسلسل جودر، الذي يُنافس في موسم رمضان 2024، كما أكد أن العمل مكون من 30 حلقة ينتهي عرض نصفها بالتزامن مع انتهاء الشهر الكريم، وذلك خلال حديثه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90.

ياسر جلال يتحدث عن جودر

وقال ياسر جلال : اسم جودر من اختيار المنتج محمد السعدي ولكن حسيته غريب شوية في البداية، وكان العمل يحمل اسم ألف ليلة وليلة، وقالي نخليه جودر حتى لو غريبًا مثلما تم تقديم مسلسل سندباد من قبل.

وأكمل : سعيد بتقديم مسلسل جودر، وأي تفصيلة في العمل كانت تُقدم على أعلى مستوى ممكن منها الديكورات والملابس وغيرها من عناصر العمل التي خرجت بأفضل صورة ممكنة.

تعاون ياسر جلال مع ياسمين رئيس

أما عن ياسمين رئيس، تابع : أتشرف بالعمل مع أي زميل أو زميلة ولكن ياسمين رئيس كانت خائفة في البداية من تقديم شخصية شهرزاد وأنا سعيد بالتعاون معها وهي شخصية جميلة، وقدمت الدور بشكل مميز.

كما قال ياسر عن وفاء عامر : هي عشرة عمري وأخت عزيزة وغالية، وإنها تعمل دور أمي في المسلسل ده شجاعة كبيرة، وهي فنانة كبيرة ومؤثرة في مجرى الأحداث.

رشوان توفيق وش السعد على ياسر جلال

أما عن رشوان توفيق، أضاف : رشوان توفيق كان وش السعد علي منذ بداياتي، عندما قدم دور والدي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي ونور الشريف قال لي وقتها انتا صعبان علي لأن الناس هتكرهك في الدور وفرحت جدًا بده.

واختتم ياسر جلال حديثه بكشف عدد حلقات جودر، قائلًا : العمل يُعرض منه 15 حلقة في رمضان الجاري، ولكنه مكون من 30 حلقة وستنتهي قصته تمامًا بعد آخر حلقة، والأحداث مشدودة ومثيرة جدًا لحد آخر مشهد من المسلسل.

قصة وأبطال جودر

مسلسل جودر تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

والعمل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط