رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام عن دنيا ماهر : عيطت عياط في كوبرا يكفي 10 مسلسلات وهتبقى من أهم نجمات مصر

محمد إمام ودنيا ماهر
محمد إمام ودنيا ماهر

أشاد محمد إمام بموهبة وأداء دنيا ماهر، خلال مسلسل كوبرا، الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضي 2024، وذلك من خلال ستوري صفحته الرسمية على إنستجرام.

حيث نشر صورة جمعتهما، وكتب : سماح  الفنانة دنيا ماهر، أدائها جميل وطبيعي في كل أدوارها، سواءً كوميدي أو دراما، عيطت عياط في المسلسل يكفي 10 مسلسلات، هتبقى من أهم نجمات مصر.

قصة وأبطال مسلسل كوبرا

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

النمر

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الموسم الرمضاني، كان مسلسل النمر، الذي عُرض في موسم 2021، وشاركه بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

قصة وأبطال خالد نور وولده نور خالد

وشاركت دنيا ماهر أيضًا خلال موسم رمضان 2024 بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، ويجسد شيكو شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

ويلعب شريف رمزي دور بدر الرملي هو دكتور مخ وأعصاب يتولى علاج شيكو، وتجسد آية سماحة شخصية ياسمين وهي مفتشة أغذية وزوجة شيكو وتدخل في خلافات معه، وتظهر دنيا ماهر بدور زوجة كريم محمود عبدالعزيز وتدخل معه في خلافات أيضا ضمن الأحداث.

أبطال خالد نور وولده نور خالد

خالد نور وولده نور خالد، مكون من 15 حلقة، من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية.

تم نسخ الرابط