رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام : أحمد فتحي من أعز الناس على قلبي وواحد من أقوى الممثلين في الجيل

محمد إمام وأحمد فتحي
محمد إمام وأحمد فتحي

عبر محمد إمام عن سعادته بالتعاون مع أحمد فتحي في مسلسل كوبرا، والذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

أقوى ممثلين جيله

ونشر محمد إمام صورة تجمعه بأحمد فتحي من كواليس العمل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : أحمد فتحي من صاحب السعادة لـ كوبرا مشوار طويل معاه مليان نجاحات، من أعز الناس على قلبي ده، غير إنه من أقوى الممثلين في الجيل، عامل دور رخم بس عسل، بحبك يا فتحي.

ومسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق. 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد إمام بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي تجاوزت إيراداته الـ 50 مليون جنيه، ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أعمال ينتظرها محمد إمام

كما يرتبط محمد إمام بأكثر من عمل جديد منها فيلم شمس الزناتي الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام، ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويشاركه في بطولة العمل أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا ينتظر إمام عرض فيلمه اللعب مع العيال، والذي تشاركه في بطولته أسماء جلال، ويدور في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

أما أحمد فتحي، فيعرض له في رمضان بجانب كوبرا، مسلسل جودر، ويجسد شخصية السياف مسرور، ويشارك في بطولة العمل كل من ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

تم نسخ الرابط