رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زاهر ورزق ولطفي وفتحي وعصام السقا يحصدون لقب أفضل ممثل دور أول رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

فتحي- رزق - زاهر
فتحي- رزق - زاهر - طارق - عصام السقا

برز أكثر من ممثل في دراما رمضان 2024، ونجحوا في خطف الأضواء من أبطال الأعمال التي شاركوا بها، وذلك بسبب إجادتهم في تجسيد شخصياتهم، وحصد أحمد زاهر وأحمد رزق وطارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، لقب أفضل ممثل دور أول في استفتاء خبر أبيض، بعد تألقهم في الأعمال التي ظهروا بها في رمضان 2024.

أحمد زاهر

حيث تألق أحمد زاهر في مسلسلي نعمة الأفوكاتو ومحارب، ولفت الأنظار بالأداء القوي في العملين، وكان من أبرز النجوم الذين قدموا أدوار الشر في رمضان

نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، أما مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

طارق لطفي

كما تألق طارق لطفي في مسلسل العتاولة، من خلال شخصية خضر، ونجح في تكوين ثنائي قوي مع السقا في العمل، وكان من نقاط قوة العمل، الذي كان من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحمد رزق

وكعادته تألق أحمد رزق في أي نوعية أدوار يقدمها، حيث خاض التجربة هذا العام في الشر، وقدمه على طريقة الكبار، ودارت أحداث العمل حول عائلة الرفاعي التي تشهد الخلافات فيما بينها بعد وفاة زعيم العائلة محمود الرفاعي، والذي قدم شخصيته أحمد فؤاد سليم وهو والد أمير كرارة بالعمل، والذي يلعب دور الدكتور ياسين الرفاعي، فيما يقدم أحمد رزق شخصية فاروق الرفاعي تاجر الآثار وابن عم أمير بالأحداث.

فتحي عبدالوهاب

ولفت فتحي عبدالوهاب الأنظار بشخصية الوزير نظام الملك التي قدمها في مسلسل الحشاشين، وكان من أسباب نجاح العمل، بسبب الأداء القوي الذي قدمه في الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

عصام السقا

كما واصل عصام السقا تألقه في دراما رمضان ولفت الأنظار بقوة من خلال ظهوره كبطل في مسلسل صدفة، وقدم شخصية محورية كان لها تأثير في الأحداث، والعمل كان من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، سليم الترك، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط