رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مشيرة إسماعيل : سوسن بدر قدمت الواد سيد الشغال قبلي وذكرياتي مع الزعيم لا تنسى

عادل إمام ومشيرة
عادل إمام ومشيرة إسماعيل ـ سوسن بدر

مسرحية الواد سيد الشغال تعد أيقونة كوميدية لا تنسى ولا تقدم بمرور السنين، وكانت ولا تزال من أهم الأعمال التي تعرض في الأعياد وينتظرها الجمهور ويتساءل عن موعد عرضها وكأنها المرة الأولى التي تعرض بها.

الواد سيد الشغال عوض عن العيال كبرت

وكانت بطلة المسرحية أمام الزعيم عادل إمام الفنانة مشيرة إسماعيل التي تألقت من خلالها واليوم تتحدث لـ خبر أبيض وتكشف عن أسرار جديدة عن المسرحية، وقالت في تصريح خاص : مسرحية الواد سيد الشغال كالعطور التي كلما قدمت ومر عليها السنين ازدادت جمالاً وتألقاً وتوهج، وأنا أعتبر أنها عوض لي عن مسرحية العيال كبرت والتي ظللت أعرضها لأعوام ولكن تم تصويرها بدوني.

وتابعت: المسرحية كانت تُعرض قبل أن أشارك بها، وكانت بطلتها الحقيقية هي الفنانة سوسن بدر وكانت تعرضها لفترة طويلة ولكنها اعتذرت عن العرض فتم إسناد الدور إلي.

عادل إمام إنسان عظيم

وعن علاقتها بالزعيم وكواليس العمل معه قالت: عادل إمام إنسان عظيم، هو ليس فنان فقط، بل هو حالة وفكرة لا تموت، وإنسان عظيم كما هو فنان عظيم ومن أجمل صفاته أنه مش أناني، أي أنه عندما يجد الفنان الذي يقف أمامه يؤدي بشكل جيد يترك له المجال ويفرش له الإفيه وأنا أعتبر هذه ثقة شديدة بالنفس، فهذا لا يقلل منه ولكنه يرفع من مستوى العمل.
وأضافت قائلةً: عملت معه لمدة 7 سنوات مدة عرض المسرحية في وجودي ولكنها بالطبع عرضت أكثر من ذلك قبل أن أشارك بها، وسافرت مع فريق العمل كثيراً وكنا أسرة واحدة وعادل إمام كان يتعامل معنا جميعاً على أنه مسؤول عنا، رغم أن جميعا كبار، ولكن هذه طبيعته ولا أنسى ذكرياتي معه أبداً.

وأنهت مشيرة قائلةً: أعظم من خرج عن النص هو عادل إمام وكان خروجه عن النص يُضحك الجمهور أكثر من المكتوب نفسه وكان ضربه لي حقيقياً وكان يؤلمني، ولكني كنت أضحك لأن طريقته كانت تجبر أي إنسان على الضحك، أفتقد العمل معه كثيراً وأقول له : وحشتنا يا عدول، وربنا يديك الصحة.

تم نسخ الرابط