رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : عايزه اتقاعد بعد 4 سنين ونجاح شخصية صفصف أهم حاجة حصلتلي

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت هالة صدقي عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، ومخططاتها المستقبلية، وذلك من خلال بودكاست big time، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على قناة mbc.

وقالت هالة صدقي : عايزة أشتغل كويس جدا خلال 3 أو 4 سنين بالكتير، وبعدها أتقاعد، علشان أستمتع بحياتي، لأني بشتغل من وأنا عندي 18 سنة، ولكن عارفة إن اللي بقوله ممكن يبقى وهم.

وتابعت : نجاح شخصية صفصف أهم حاجة حصلتلي مؤخرًا، وحصلت على 16 مليون مشاهدة، وده عمره ما حصل لأي شخصية درامية، وبقت الناس لما تشوفني يغمى عليهم علشان الشخصية، وفي ناس تطلب أشتمها من شدة تعلقهم بها.

وأضافت : أمي كانت نفس شخصية صفصف، وعلشان كده محستش بغربة في الدور ده، دايمًا بتتعامل مع الناس كأنهم أطفال، ومعندهاش فلتر على كلامها.

وشخصية صفصف هي إحدى شخصيات مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني الماضي 2023، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية المعلم جعفر المتزوج من 4 نساء، ويحاول حل لغز اختفاء نجله منذ 19 عامًا مع تتابع الأحداث.

أبطال جعفر العمدة 

جعفر العمدة شارك بجانب محمد رمضان في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

من ناحية أخرى عُرض لـ هالة صدقي خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم الملكة، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية ماجدة، التي تجسدها هالة صدقي، تمتلك نادي رياضي، وتتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من الأزمات، ومن ثم تلجأ لأصدقائها وأقاربها لمساندتها واستعادة حقوقها مرة أخرى، ويتناول الفيلم عدد من القضايا الحيوية الراهنة في المجتمع المصري، في إطار من التشويق.

أبطال الملكة

وفيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين، منهم رانيا يوسف، باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، شيرين رضا؛ والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، ويوسف الفنجري.

وسبق واعتذرت هالة صدقي عن المشاركة في فيلم الملكة أكثر من مرة، وكشفت تفاصيل الأمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2، قائلة : كنت خايفة من تقديم فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح أحد أدواره، بيكون الاختيار صعب عليه، ولكن لو انتظرت دور زيه تاني  يبقى مش هشتغل خالص.

تم نسخ الرابط