رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب : الشهد والدموع ورأفت الهجان أهم أعمالي وبدايتي الفنية كانت في رمضان

عفاف شعيب - رأفت
عفاف شعيب - رأفت الهجان

تعد الفنانة الكبيرة عفاف شعيب نجمة رمضانية من الطراز الأول، فقد كانت بدايتها مع الجمهور من خلال شهر رمضان، وواصلت إطلالتها على جمهورها كل عام تقريبا فى الشهر الكريم بعمل مميز سواء من بطولتها أو بطولة مشتركة، وتحدثنا عفاف شعيب اليوم عن أحب أعمالها إليها والأعمال التي تتابعها في رمضان لهذا العام.

وقالت عفاف شعيب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قدمت العديد من الأعمال الرمضانية، منها مثلاً الشهد والدموع بجزئيه، ومسلسل رأفت الهجان، ومحمد رسول الله، وعقبة ابن نافع وغيرها الكثير، وأحب دائماً منذ بداياتي الخروج للجمهور في شهر رمضان، لأني أجده شهر الكرم والتفاف الأسرة في وقت واحد لتناول الإفطار، ومشاهدة الأعمال أيضاً في وقت واحد مجتمعين حول الشاشة.

أول أعمالها الرمضانية

وتابعت : بداياتي الفنية كانت في رمضان، فكان أول عمل لي مسلسل الأفعى وعُرض في شهر رمضان وحقق نجاحاً كبيراً وكان يعرض لي في نفس العام عملين آخرين، وكُتب عني في هذا العام : ممثلة ناشئة تحتل التليفزيون وأخذت مكانة كبيرة.
وأضافت : العام الذي تلاه عرض لي مسلسل سر الهاربة مع الراحل محمود مرسي وأشرف عبدالغفور ورجاء الجداوي ووداد حمدي، وكانت مجموعة جميلة وحقق نجاحاً كبيراً وكان 15 حلقة فقط، لم يكن يخرج أحد من منزله قبل انتهاء الحلقة وكانت تلك بدايتي الحقيقية.
وعن أهم أعمالها قالت : أهم أعمالي الرمضانية وأقربها لقلبي، الشهد والدموع ورأفت الهجان، وبعد العاصفة ودائماً يوجد لي مسلسل رمضاني وأحب أن أتواجد مع جمهوري في رمضان وأحرص على ذلك.

وعن الأعمال التي تتابعها في الموسم الرمضاني لهذا العام قالت : أحرص على متابعة مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز لأنه عمل مميز ومسلسل محارب بطولة حسن الرداد، لأني كنت ضيف شرف به في الحلقة الأولى، وأقدم خلاله شخصية والدة الرداد، وأعجبت به ووجدته يسير بخطوات جيدة مع تسلسل الأحداث.

واستكملت : أيضاً أتابع مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج وأعجبت به جداً كذلك أعجبت بأداء ريهام، وأرى أنها تقدم دور هام وعمل جيد، ولكني لا أستطيع متابعة أعمال أكثر نظراً لانشغالي بقراءة القرآن وصلاة التراويح.

تم نسخ الرابط