رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. درويلة ووقت إضافي وعادل مش عادل وشماريخ يجمعون 10 آلاف

إيرادات الأمس
إيرادات الأمس

حقق عدد من الأفلام إيرادات كبيرة في الشباك أمس، بينما احتل عدد آخر منها المراكز الأخيرة بالترتيب بسبب ضعف إيرادتها، وجمعت أفلام درويلة ووقت إضافي وعادل مش عادل وشماريخ أمس إيرادت اقتربت من 10 آلاف جنيه.

إيرادات درويلة أمس

وحصد فيلم درويلة من بطولة عمرو عبدالجليل إيرادات تجاوزت 5 آلاف جنيه، والعمل يدور في إطار من الإثارة والغموض والأكشن، حول عدد من الأشخاص الخارجين عن القانون، يخرج أحدهم من السجن ويجد نفسه متورطًا في معركة مع آخر وعليه مواجهته، مما يزيد الصراعات بالأحداث.

درويلة من بطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، ونهال نور، فكرة وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي بمشاركة عبدالرحمن فتحي، ومن إخراج معوض إسماعيل.

إيرادت وقت إضافي أمس

أما فيلم وقت إضافي لـ عمرو عبدالجليل وخالد الصاوي، فجمع أمس إيرادات أكثر من ألفين جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول حول ثلاثة رجال محتالين يحلمون بتحقيق ثروة كبيرة بوقت قصير، فيجتمعون بإحدى المصحات العلاجية لتنفيذ مهمة اختطاف أحد الأشخاص على أمل جني أكبر قدر من المال من وراء ذلك.

والفيلم يشارك في بطولته باسم سمرة، نسرين أمين، إبرام سمير، عماد رشاد، ياسر الطوبجي، وحمادة صميدة، والعمل فكرة محمد الدياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، وإخراج أسامة عمر.

عادل مش عادل وشماريخ يقتربان من وداع السينمات

واكتفى فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي بإيرادات 931 جنيه فقط، احتل بها المركز قبل الأخير في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله أحمد الفيشاوي شخصية محامي تمر حياته بالعديد من الأزمات، ويتقابل مع شيري عادل التي تلعب دور صحفية بالعمل.

عادل مش عادل يشارك في بطولته محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

فيما تذيل فيلم شماريخ لـ آسر ياسين ترتيب شباك أمس، بعدما حصد إيرادات 459 جنيه فقط، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

شماريخ يضم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط