رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها ولاد رزق 3 وفرقة الموت وبدون سابق إنذار .. 5 أعمال ينتظرها آسر ياسين

آسر ياسين
آسر ياسين

يعيش آسر ياسين حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، نظرًا لارتباطه بأكثر من عمل ما بين السينما والدراما ما بين التحضير أو انتظار العرض خلال الفترة المقبلة.

أعمال آسر ياسين في السينما

ويواصل آسر ياسين تصوير فيلم ولاد رزق 3 الذي يحمل عنوان القاضية، والعمل من بطولة أحمد عز، ويجسد خلال آسر شخصية الشايب الذي سبق وظهر بها في نهاية أحداث فيلم ولاد رزق 2 الذي عُرض في 2019.

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، ويختلف عن الجزأين السابقين من العمل، حيث يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 8 ملايين دولار، ويحظى بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ويقدم بطولة العمل أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أيضًا يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، يضم بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، ورشدي الشامي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

وينتظر آسر تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، حيث انتهى صناعه من تصويره منذ فترة طويلة وتعرض للعديد من التأجيلات، ويتناول العمل بطولات الجيش المصري، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، دياب، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال آسر ياسين في الدراما

وعلى مستوى الدراما، فينافس آسر ياسين في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بدون سابق إنذار، والذي كان يحمل في البداية اسم الساعة 5، والعمل يدور في إطار من الإثارة والغموض، وتقدم عائشة بن أحمد البطولة أمام آسر، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف ألما كفارنة وإخراج هاني خليفة.

كما ينتظر آسر ياسين عرض مسلسله الجديد موعد مع الماضي، والذي كان يحمل اسم من قتل نادية ؟، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على طرحه باسم موعد مع الماضي، والعمل يدور في إطار من الغموض والإثارة حول جريمة قتل تقع ضمن الأحداث.

موعد مع الماضي مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية قريبًا، ومن بطولة آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، صبا مبارك، شيرين رضا، ركين سعد، محمد علاء جاميكا، وهدى المفتي، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

تم نسخ الرابط