رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين فى ولاد رزق 3 .. أول صورة بشخصية الشايب مع أحمد عز وعمرو يوسف

عمرو يوسف ـ آسر ياسين
عمرو يوسف ـ آسر ياسين ـ أحمد عز

كشف المستشار تركي آل الشيخ، صور من كواليس فيلم ولاد رزق 3، وظهر فيها آسر ياسين، الذي يشارك في الجزء الثالث من العمل بشخصية الشايب.

 

وظهر آسر في الصور التي نشرها ترك آل الشيخ عبر استوري حسابه بموقع انستجرام، بجانب كل من أحمد عز وعمرو يوسف والمخرج طارق العريان، حيث يتم تصوير العمل حاليًا في المملكة العربية السعودية.

 

ولاد رزق 3 يشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، مع عدد من النجوم الذين يظهرون في الجزء الثالث منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

وسبق وأكد المستشار تركي آل الشيخ، ما نشره خبر أبيض عن مشاركة بطل الملاكمة تايسون فيوري، في الجزء الثالث من العمل، من خلال نشره صورة جمعت فيوري مع فريق عمل ولاد رزق 3 عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وعلق قائلًا : بطل العالم الأسطورة تايسون فيوري مع النجم الكبير أحمد عز والمخرج الكبير طارق العريان وفريق تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض اليوم.

 

يذكر أن تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل، شارك في افتتاح موسم الرياض 2023، في منازلة مع فرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل، وحصل فيوري على حزام موسم الرياض بعد تغلبه على أنجانو.

 

 

تم نسخ الرابط