رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور من «الخطة العامية» .. عودة غادة عادل

غادة أثناء مذاكرة
غادة أثناء مذاكرة السيناريو

دائما لها بريق يسبق اسمها في أي عمل تشارك في بطولته، ودائما ماتكون الرهان الفائز لأي منتج في أي فيلم سينمائي. هي غادة عادل أحد نجمات الصف الأول في مصر.

غادة بدأت منذ يومين تصوير أول مشاهدها في فيلم «الخطة العامية» مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وعمرو عبدالجليل، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم كنزن وإخراج معتز التوني، وكانت المشاهد خارج بأحد الفيلل علي الطريق مصر ـ اسكندرية الصحراوي، وجمعتها بعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن، فيما سيبدأ عمرو عبدالجليل مشاهده خلال الأسبوع المقبل.

عودة غادة للسينما من خلال هذا الفيلم تؤكد قوة حبكته الدرامية والكوميدية، حيث كانت أخر أفلامها «نادي الرجال السري» مع كريم عبدالعزيز، وظهرت كضيف شرف في فيلم «ولاد رزق 2».

غادة قضت أكثر من 12 ساعة في أول أيام التصوير، ووضح عليها الإنسجام مع فريق العمل، وقد إلتقطنا لها هذة الصور وهي تراجع مشاهدها مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن.

قوة هذا الفيلم أيضا تكمن في أن منتجته هي شهد رمزي ابنة المنتج محمد حسن رمزي التي قالت أن متفائلة بهذة التجربة ليس لكونها الأولي لها كمنتجة، ولكن لتفاؤلها بفريق العمل. وأضافت: نوعية أفلام الكوميديا اللايت هي التي يراهن عليها الجميع خلال الفترة المقبلة.

 

تم نسخ الرابط