رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي : أرفض تقديم جزء ثاني من طباخ الريس ولا أنزعج من شائعات وفاتي

خالد زكي وطلعت زكريا
خالد زكي وطلعت زكريا

تحدث خالد زكي عن فيلم طباخ الريس الذي شارك في بطولته مع طلعت زكريا في 2008، كما كشف عن رأيه حول تقديم جزء ثاني منه، وعلق على شائعات وفاته، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب.

خالد زكي يتحدث عن طباخ الريس

وقال خالد زكي : طباخ الريس كان فيلم مكتوبًا بشكل جيد وتم تنفيذه بشكل رائع من ناحية الإنتاج والإخراج والتمثيل، كما أنه كان عمل جديد جدًا وقتها، حيث تم تقديم رئيس الجمهورية لأول مرة بشكل حقيقي في هذه الفترة بالسينما، بعدما كنا نقدم الرؤساء في أفلامنا بشكل بعيد عن الواقع، وأنا سعيد بعرض هذا الفيلم حتى الآن لمرات عديدة عبر التلفزيون، وأشكر الله على كل هذا النجاح.

أما عن تقديم جزء ثاني من طباخ الريس، تابع : سأرفض هذا الأمر، لأنني ضد إعادة تقديم الأعمال الناجحة، والعمل الوحيد الناجح الذي كرر نجاحه بل تخاطه في الجزء الثاني كان مسلسل الشهد والدموع.

رد خالد زكي على شائعات وفاته

ورد خالد زكي على شائعات وفاته، قائلًا : كل شوية بيموتوا ناس على السوشيال ميديا، وأنا لا تزعجني هذه الشائعات لأنني ليس لدي أي حسابات على السوشيال ميديا، ولكن تصلني هذه الشائعات من أصدقائي وأولادي، ويجب أن يراعي الناس مشاعر الأهل في هذه الأمور، وأنا في النهاية مؤمن بأن ما يريده الله سيكون وأتوكل على الله في كل خطواتي.

أما عن أعماله، اختتم حديثه : أنا كثير الاعتذارت عن الأعمال التي تُعرض علي، لأنني أحب تقديم أعمال قوية، فوجود شخصية قوية في عمل غير قوي لا يكون مؤثر، كما أنني اهتم بعدم تكرار شخصياتي خلال أعمالي، حتى استمر عند حسن ظن الجمهور، ولآخر يوم في حياتي أتمنى تقديم أعمال جيدة تنال إعجاب المشاهدين.

خالد زكي في رمضان 2024

يذكر أن خالد زكي يشارك في مسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويجسد خلال الأحداث شخصية رجل أعمال ووالد هاني، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل أمير العوامري مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، مي سليم، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، سلوى خطاب، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

تم نسخ الرابط