رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة : ماليش في التريند وولادي مش مهتمين بالفن وأحضر لفيلم جديد بعد رمضان 2024

هاني سلامة
هاني سلامة

تحدث هاني سلامة عن رأيه حول المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما كشف عن عودته للسينما قريبًا، وموقف أبنائه من دخول الفن، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب.

رأى هاني سلامة حول المنافسة في رمضان

وقال هاني سلامة : المنافسة بين الأعمال الفنية في رمضان أو خارجه تكون لمصلحة الجمهور في النهاية، ومن الجيد أن تكون هناك أعمال عديدة مختلفة ومتنوعة.

وعن رأيه حول تصدر تريند السوشيال، تابع : ماليش في تريندات السوشيال ميديا وبشوف إن التريند الحقيقي هو النجاح الملموس من الجمهور في الشارع وليس في العالم الافتراضي.

وواصل : تصدرت التريند عند حديثي في لقاء عن زوجتي وأبنائي ولكن لم أكن أقصد هذا الأمر، ولا يشغلني التريند من الأساس، ولكن تحدثت وقتها بمنتهى الصراحة والوضوح والتلقائية.

وعن إمكانية دخول أبنائه الفن، علق : الفن ليس من اهتمامتهم وهم حاليًا يدرسون ومهتمين بالدراسة فقط وفي النهاية لكل مقام مقال وسنرى ما سيحدث معهم.

عودة هاني سلامة للسينما

أما عن السينما، اختتم هاني سلامة حديثه : السينما وحشاني وبقالي كتير مقدمش أفلام، ولكني لدي حاليًا مشروع سينمائي جديد، سأعمل عليه بعد انتهاء رمضان 2024.

أعمال هاني سلامة

يذكر أن هاني سلامة بدأ مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد أمير العوامري، والذي كان يحمل في البداية اسم الأمير، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

مسلسل أمير العوامري مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يجسد هاني سلامة خلاله شخصية رجل أعمال يُدعى أمير، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، محسن محي الدين، أحمد صفوت، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

أيضًا ينتظر هاني سلامة في الفترة المقبلة، عرض مسلسل الذنب، على إحدى المنصات الإليكترونية، والعمل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والمسلسل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

وغاب هاني عن دراما رمضان الماضي 2023، بعدما قدم مسلسل ملف سري في موسم 2022، وشاركه في بطولة العمل عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، وصبا الرافعي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

تم نسخ الرابط