رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محسن محي الدين : أجسد شخصية طبيب نفسي مع درة ورجل أعمال مع هاني سلامة

محسن محي الدين _
محسن محي الدين _ هاني سلامة _ درة

يشارك محسن محي الدين في مسلسل إثبات نسب، بطولة درة، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقال في تصريح لـ خبر أبيض : أجسد شخصية طبيب نفسي خلال الأحداث، كما أنني تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الأمير بطولة هاني سلامة، وأجسد خلاله شخصية رجل أعمال.

أبطال مسلسل إثبات نسب

ومسلسل إثبات نسب، بطولة درة، نبيل عيسى، محسن محي الدين، ومن تأليف جمال رمضان ومحمد ناير، ومن إخراج أحمد عبده.

ويشارك في بطولة مسلسل الأمير، بجانب هاني سلامة، كل من سوسن بدر، ومحسن محي الدين، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

أعمال عرضت مؤخرا لمحسن محي الدين

وعرض مؤخرا لـ محسن محي الدين في السينمات، فيلم أنا لحبيبي، بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، نادر فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل العمل في السابق اسم جارة القمر.

وفي يناير الماضي، عرض لمحسن محي الدين، مسلسل أولاد عابد، بطولة رياض الخولي، أيتن عامر، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، جمال عبدالناصر، نادين، سامية الطرابلسي، إبراهيم كمال، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

أما درة، فتنتظر عرض مسلسل الذنب، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، طارق النهري، محمد القس وميرهان حسين، وتدور أحداثه في 10 حلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

وعلى مستوى السينما، قدمت درة مؤخرا فيلم جدران، والذي عرض في 2022، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمد بركة، وشارك في بطولته كل من نيقولا معرض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، نادر جودة.

وفي الموسم الرمضاني الماضي 2023، شاركت درة في مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وشارك فيه سيد رجب، ناهد السباعي، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي، سارة سلامة، أحمد صفوت، محمد جمعة، محمد التاجي.

وغاب هاني سلامة عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بعد توقف التحضيرات الخاصة بمسلسل 11 سبتمبر، بينما قدم في رمضان قبل الماضي 2022، مسلسل ملف سري، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي.

تم نسخ الرابط