رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى رحيل الساحر .. اعتذر عن طباخ الريس وقدم سوق المتعة بدلاً من عادل إمام

محمود عبدالعزيز -
محمود عبدالعزيز - عادل إمام

تحل اليوم 12 نوفمبر ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيز الذي فارقنا في مثل هذا اليوم من عام 2016 تاركا وراءه حزناً كبيراً وفراغاً لم يملأه أحد.

 

في مشوار الساحر العديد والعديد من الأعمال الناجحة التي اعتذر عنها وذهبت لنجوم آخرين وأيضاً أعمال قدمها بعد اعتذار آخرين عنها وتألق فيها محققاً نجاحاً كبيراً ومن ضمن هذه الأعمال اعتذاره عن فيلم طباخ الريس والذي جاء بعد اعتذار الزعيم عادل إمام أيضاً وبعد تعديلات كثيرة طلبها محمود عبدالعزيز لم يجد الدور يناسبه فاعتذر عنه في النهاية ليذهب للفنان خالد زكي.

 

أما مسلسل الزيني بركات فكان البطل الأول له قبل أحمد بدير وبالفعل قبل الدور بل وأعجب به وذلك بعد تداول عدة أخبار في الصحف أنه سيلعب دور الزيني بركات وهنا قرر الاعتذار عنه مما أغضب وبشدة المخرج يحيى العلمي والذي قرر أنه لن يكون بينهما تعامل آخر برغم النجاح الساحق الذي حققه الثنائي في مسلسل رأفت الهجان وبالفعل لم يلتقيا مرة أخرى.

 

أما فيلم سوق المتعة فكان في البداية للزعيم عادل إمام ومن إخراج شريف عرفة ولكن اعتذر كلاهما وأسند الإخراج إلى الراحل سمير سيف، ووقع اختياره للبطولة على محمود عبدالعزيز وبالفعل أعجب به وقدمه الساحر وحصل عنه على جائزة أحسن ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

 

تم نسخ الرابط