رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل جولة أخيرة يتصدر تريند جوجل بعد طرح أول 3 حلقات

أحمد السقا
أحمد السقا

استطاع مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا أن يتصدر تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد طرح أول 3 حلقات من العمل.


الأحداث

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول شخصية الطبيب يحيى، الذي يجسد أحمد السقا شخصيته، ويدخل في العديد من الأزمات، وهو منفصل عن زوجته، لكنه يعود لرياضة الـ MMA، بعدما يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ الكوتش تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً معه  ليعود مرة ثانية لتلك الرياضة.

 أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون

ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، وينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الاجتماعية، ويتناول العمل رياضة الـ MMA من خلال الشخصية التي يقدمها أحمد السقا، ويتكون من 9 حلقات فقط.


ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة، بجانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، الذي يجسد شخصية والد أحمد السقا، وعلي صبحي، ويظهر كل من أحمد فهمي وحنان مطاوع، التي تجسد شخصية طليقة أحمد السقا، كضيوف شرف خلال الأحداث، والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدين.
وسبق وطرحت المخرجة مريم أحمدي برومو المسلسل عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت : البرومو الرسمي لمسلسل جولة أخيرة على أمازون برايم ابتداءً من 25 يناير إن شاء الله.
كما سبق تصدر أيضا برومو المسلسل تريند يوتيوب وقت طرحه، واحتل المركز الرابع على الموقع.

اللي متحمس يرفع إيده

ومن جانبها روجت منصة أمازون للعمل، من خلال نشر البرومو الرسمي عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : اللي متحمس يرفع إيده.. مسلسل جولة أخيرة يُعرض يوم 25 يناير حصريًا على برايم فيديو.
من ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية، تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه بطولته زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

تم نسخ الرابط