رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأرقام .. الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في موسم رأس السنة

إيرادات أفلام موسم
إيرادات أفلام موسم رأس السنة

ينافس عدد كبير من الأفلام في شباك التذاكر بموسم رأس السنة وحقق البعض إيرادات كبيرة في فترة عرض قصيرة، منها فيلم أبو نسب، والذي بدأ عرضه يوم 21 ديسمبر الماضي.

إيرادات فيلم أبو نسب

ووصل إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب في 31 يوم عرض، لـ 38 مليون و790 ألف و417 جنيها، ويشارك في بطولته محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وشيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني.

وجنى فيلم شماريخ، الذي بدأ عرضه في السينمات، يوم 7 ديسمبر الماضي، إجمالي إيرادات في 46 يوم عرض، وصلت لـ 26 مليون و636 ألف و969 جنيها.

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ كل من آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وحقق فيلم الحريفة نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، كما حصد منذ عرضه يوم 4 يناير في السينمات، إيرادات بلغت 16 مليون و503 ألف و789 جنيهًا، في 17 يوم عرض.

إيرادات أفلام رأس السنة

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة كل من نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، خالد الذهبي، سليم الترك، كزبرة، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنانيني، كما ظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

وفيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، من الأفلام التي تنافس بقوة في شباك التذاكر بالفترة الحالية، حيث بدأ عرضه يوم 4 يناير، وحصد إجمالي إيرادات في 17 يوم عرض، بلغت 16 مليون و336 ألف 496 جنيها.

والإسكندراني مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

تم نسخ الرابط