رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء : نجوم حفل صلاح الشرنوبي بالسعودية يوم 18 يناير

نجوم حفل صلاح الشرنوبي
نجوم حفل صلاح الشرنوبي بالسعودية يوم 18 يناير

يستعد عدد من النجوم خلال هذه الفترة لإحياء أحدث حفلاتهم في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي في إطار فعاليات حفل ألحان صلاح الشرنوبي، المقرر إقامته يوم 18 يناير الجاري، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

حفل ألحان صلاح الشرنوبي

حيث نشرت الشركة المنتجة للحفل البوسترات الرسمية لنجوم الحفل، وهم نانسي عجرم، وراغب علامة، وأصالة، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وعاصي الحلاني، كما طرحت تذاكر الحفل، ومن المقرر أن يؤدي نجوم الحفل عدد 20 أغنية من أبرز الألحان التي قدمها الملحن صلاح الشرنوبي بالتعاون مع كبار النجوم، منهم وردة، نجاة، وديع الصافي، ميادة الحناوي.

ومن جانبه نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إعلان دعائي لحفل ألحان صلاح الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X ترويجًا للحفل والنجوم المشاركين فيه، وكتب : لا تفوت حفل ألحان صلاح الشرنوبي مع فنانين العرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم الخميس 18 يناير.

كذلك عبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في الحفل، حيث علق من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : شرف كبير لي المشاركة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي.. شكرًا المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للترفيه.

وخلال مسيرتهم الفنية تعاون كل من راغب علامة وأصالة مع الملحن صلاح الشرنوبي في بعض أغانيهم، حيث تعاون مع راغب علامة في عدة أغنيات منهم مغرم يا ليل، توأم روحي، سيدتي الجميلة، أما أصالة فتعاونت معه في أغاني تصور وضميرك صحي وعادي، كذلك تعاون معه عاصي الحلاني في أغاني يا عيني ع الغرام وأنا إيه.

وفي هذا السياق لحّن صلاح الشرنوبي أبرز أغاني عدد هائل من نجوم التسعينات، منهم وليد توفيق، صابر الرباعي، حمادة هلال، نوال الزغبي، هاني شاكر، جورج وسوف، هشام عباس، فضل شاكر.

من ناحية أخرى أقيم خلال الأيام القليلة الماضية على مسرح أبو بكر سالم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض حفل كاسيت 90، والذي أحياه عدد من نجوم غناء التسعينات المصريين، هم محمد فؤاد، مصطفى كامل، مصطفى قمر، مدحت صالح، إيهاب توفيق، هشام عباس.

تم نسخ الرابط