رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب توفيق : عدى الليل كانت نقلة وسحراني خلتني شقلبت الدنيا

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

تحدث إيهاب توفيق على هامش حفل كاسيت 90 عن أغاني التسعينات الخاصة به، وقال : فترة أغنية هتعدي كانت فترة انتقالية في حياتي لأن الشركة كانت هتوقف شغل لفترة، وكان لازم أكمل وقتها، والناس كانت بتطالبني كل سنة بألبوم جديد، فبدأت في الإنتاج لنفسي، وأغنية وعدى الليل كانت نقلة في التوزيع الموسيقي وانطلاقها بشكل مختلف.

بداية أغاني الدراما

وأضاف إيهاب : ألبوم الدنيا كان السبب للإنطلاق في عالم أغاني الدراما، وكل أغنية كانت بتبقى بشكل جديد وانطلاقه جديدة مختلفة، والناس كانت بتقولي إنت بتصعب الأمور على نفسك، سحراني خلتني شقلبت الدنيا، لأن كأن فيها ثورة بتحصل.

وشارك مع إيهاب توفيق في إحياء حفل كاسيت 90 عدد من نجوم التسعينات المصريين، هم مصطفى كامل النقيب الحالي للموسيقيين، محمد فؤاد، هشام عباس، مدحت صالح، ومصطفى قمر، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في السعودية تحت رعاية رئيس هيئة الترفية المستشار تركي آل الشيخ، كما وجه له الشكر لإدارة الحفل.

أغاني إيهاب توفيق

وخلال الحفل قدم مجموعة من أغانيه في فترة التسعينات، والتي لاقت تفاعل شديد من قبل الجمهور، منها سحراني، عامل عملة، عدى الليل، ملهمش في الطيب، أكتر من كده إيه، مشتاق، بحبك يا أسمراني.

وشارك أيضًا في حفل كاسيت 90 فريق Aqua الدنماركي النرويجي، والمغنية السويدية جيني بيرجرين، والمطرب الألماني هادواي، ومن جانبهم قدموا عدد من أغاني التسعينات الخاصة بهم، والتي نالت إعجاب الجمهور.

من ناحية أخرى شارك إيهاب توفيق في حفل غنائي ضخم يوم السبت الموافق  4 نوفمبر الماضي في أبو ظبي، وشاركه الحفل كل من سيمون وحميد الشاعري وهشام عباس، كما سبق وشاركوا أيضا في شارك إيهاب توفيق وسيمون وحميد الشاعري وهشام عباس مؤخرًا، في حفل نجوم كاسيت 90، الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي من عام 2023، على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية.

وطرح إيهاب توفيق خلال الفترة الماضية أغنية جديدة تحمل إسم ولا حاجة، والتي تعاون فيها مع عصام كاريكا، ومن كلمات محمد هلال، وتوزيع باسم منير.

تم نسخ الرابط