رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر : سكة العاشقين كانت نقلة وأغنية سلمولي شبه أغاني عبدالحليم

مصطفي قمر
مصطفي قمر

شارك مصطفى في حفل كاسيت 90 الذي يشارك فيه مجموعة من أهم نجوم التسعينات في مصر، منهم محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفي كامل، مدحت صالح، وذلك على مسرح أبو بكر سالم تحت رعاية رئيس هيئة الترفية المستشار تركي آل الشيخ، كما شكره وحياه على تنظيمه للحفل.

نقلة حياتي

تحدث مصطفي عن بداية مسيرته الفنية، وقال : أنا من مدينة الفن والغناء اسكندرية، وأهم أغنياتي كانت يا واد يا اسكندراني.وأضاف : سكة العاشقين كانت بمثابة نقلة في حياتي، وفي أغنية سلمولي حبيت أرجع الناس لرومانسية عبدالحليم حافظ، أما أغنية طال الليل فأنا اللي اقترحت لحنها بعد ما سمعت أغنية تركية وعدلت وزودت عليها.

وشارك مصطفى قمر في إحياء حفل كاسيت 90 مع عدد من نجوم التسعينات المصريين، هم مصطفى كامل، محمد فؤاد، هشام عباس، مدحت صالح، إيهاب توفيق، 

أغاني حفل كاسيت 90 

وخلال الحفل قدم باقة من أبرز أغانيه خلال فترة التسعينات، والتي نالت إعجاب الجمهور، منها مين غيرك، الليلة دوب، سكة العاشقين، لحظة تفاهم، هنحب أيامنا، يا مصطفى، بنلف.

كذلك شارك في الحفل فريق Aqua الدنماركي النرويجي، والمغنية السويدية جيني بيرجرين، والمطرب الألماني هادواي، وقدموا عدد من أغاني التسعينات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

أولاد حريم كريم 

وفي السينما عُرض لمصطفى قمر خلال الفترة الماضية فيلم أولاد حريم كريم، وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول حياة كريم بعد مرور 18 عامًا ويجسد شخصيته مصطفى قمر، ويظهر خلال الأحداث أرمل ثم يعيش قصة حب مع بشرى، كما يتقابل مع صديقاته التي اختلفت ظروف حياتهن بعد هذه السنوات وهن داليا البحيري وبسمة وعلا غانم، ويمروا سويًا بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

وشاركه البطولة داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر ريهام عبدالغفور ضيف شرف بمشهد واحد، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط