رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالإنفوجراف .. أعلى 10 أغاني مشاهدة على يوتيوب في 2023

أعلى 10 أغاني مشاهدة
أعلى 10 أغاني مشاهدة على يوتيوب في 2023

أُسدل الستار منذ ساعات على عام 2023 والذي شهد طرح نجوم مصر والعالم العربي العديد من الأغاني منها ما حقق نجاحًا كبيرًا وحصد مشاهدات عالية عبر يوتيوب، ومنها ما مر مرور الكرام ولم يحقق النجاح المرجو.

أغنية سعد لمجرد الأعلى استماعًا في 2023

وتصدر سعد لمجرد قائمة الأعلى استماعًا بأغنيته جولي متى التي قدمها مع المطربة الهندية شريا غوشال وحققت 247 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي زين.

وجاء أحمد سعد في المركز الثاني هذا العام بأغنية اختياراتي، التي قدمها في فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي، وحققت الأغنية 133 مليون مشاهدة، وهي من كلمات منة عدلي القيعي.

أما في المركز الثالث جاءت أغنية الصبر جميل للمطربة اللبنانية مهى فتوني، وحصدت الأغنية مشاهدة وصلت إلى 129 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد العزب، ألحان محمد عبدالمجيد، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

واحتل أحمد سعد أيضًا المركز الرابع في ترتيب أغاني 2023 بأغنيته قادر أكمل، التي جمعت 125 مليون مشاهدة، كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد سعد، وتوزيع ومكس وماستر محمد عاطف الحلو.

منافسة بين الهضبة وأصالة وعبدالباسط حمودة

وجاءت الأغنية الشعبية سطلانة في المركز الخامس، بعدما حققت 118 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من غناء عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، ومن كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو.

واحتلت أصالة المركز السادس بأغنيتها العجب في الهوى، التي حصدت 103 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات الصامل، ألحان مبهم، توزيع سيروس، ومكس وماستر جاسم محمد.

أما الهضبة عمرو دياب فجاءت أغنيته شكرًا من هنا لبكرا في المركز السابع بعام 2023 على يوتيوب، وقدمها ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات وظهر نجم الكرة العالمي محمد صلاح بالفيديو، ووصلت الأغنية إلى 73 مليون مشاهدة، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

وجاءت أغنية كم بيبي كم لـ محمد رمضان في المركز الثامن بعدما جمعت 61 مليون مشاهدة، وجاءت ضمن أحداث فيلم هارلي، وشاركه مغني الراب النيجيري سكيلز في غنائها.

فيما احتلت أغنية يا ليالي لـ أحمد سعد وروبي المركز التاسع بالترتيب، بعدما حصدت 54 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، ومكس وماستر هاني محروس.

أما في المركز العاشر فجاءت أغنية إيش أخبارك من غناء سعد لمجرد، وحققت الأغنية 51 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان جلال الحمداوي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط