رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصحافة الإنجليزية تشيد بأداء صلاح بالأمس : وداع عظيم قبل السفر لإفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

أشادت صحيفة ميرور البريطانية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، بالأداء المبهر لـ محمد صلاح.
وكتبت الصحيفة على صفحتها الأولى : وداع عظيم.. صلاح يغادر تاركًا الهدايا ورائه، الريدز بالصدارة، أهدر ركلة جزاء وتجاوز 150 هدفا بالدوري، قبل أن يغادر لأفريقيا، ويحقق النقاط الثلاث لليفربول.

فوز غير مسبوق


 جاء ذلك عقب قيادة محمد صلاح فريقه ليفربول، وتحقيق فوز غير مسبوق على نظيره نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
حيث تألق محمد صلاح في مواجهة نيوكاسل، ونجح في تسجيل هدفين، ليصل إلى صدارة هدافي البريميرليج بـ 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، كما صنع هدفا، وقد جاءت تلك المباراة قبل الإنضمام لمعسكر منتخبنا الوطني استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.


من الطراز العالمي

وفي هذا السياق أشاد جاري نيفيل عبر شبكة سكاي البريطانية بأداء محمد صلاح وقال : لدى ليفربول ثلاثة لاعبين من الطراز العالمي، أليسون وفان دايك وصلاح، ونتساءل كيف سيكون الأمر بدون محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.
كذلك أشادت عدة صحف إنجليزية أخرى بأداء صلاح، مثل ديلي إكسبرس والتي كتبت : محمد صلاح يغادر ليفربول بأسلوب رائع وفوز فخم في آنفيلد، محمد صلاح بأداء عالي الجودة، صلاح يغادر بعد أن ساعد ليفربول المهيمن بالبقاء بالصدارة بفارق ثلاث نقاط، رغم إضاعة ركلة جزاء، صلاح عاد وسجل هدفين وتجاوز 150 هدف بالدوري مع ليفربول.
أما صحيفة تيليجراف فكتبت : هدايا الوداع من صلاح، بطل الهدافين يقدم صرخة حاشدة لفريقه ويطالبهم بمواصلة الانتصارات أثناء غيابه، صلاح يودع ليفربول بأداء رائع ويُغادر لأمم أفريقيا، صلاح يثق بقدرة الفريق على التعامل أثناء غيابه، صلاح قد يغيب عن ليفربول حتى منتصف فبراير في حال تقدم مصر بالبطولة، ويورجن كلوب يكيل بالمديح لمحمد صلاح ويصفه بالآلة التهديفية.
من ناحية أخرى سبق واحتفل محمد صلاح منتصف الشهر الماضي بوصوله للهدف رقم 200 مع الفريق، حيث شارك صلاح عبر إنستجرام صورة لها حاملًا قميص للريدز مكتوب عليه رقم 200، وبصحبته كل نجوم الفريق.

تم نسخ الرابط