رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح ومحمد رمضان يتصدران تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بسبب دعمهما لفلسـ طين

محمد صلاح ـ محمد
محمد صلاح ـ محمد رمضان

خرج نجم الكرة العالمي محمد صلاح عن صمته تجاه الأحداث العدائـ ية التي تشهدها غز*ة في الآونة الأخيرة، حيث طرح بالأمس فيديو عبر صفحاته على السوشيال ميديا أعلن خلاله دعمه لأهالي فلسـ طين.

 

وتصدر صلاح تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بسبب الفيديو، والذي اقترب من حصد 170 مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

وعبر محمد صلاح عن استيائه من العنـ ف والوحـ شية التي يعاني منها الفلسـ طينيين في الأيام الأخيرة خاصة المشاهد المـ روعة في المستشفى المعـ مداني، كما ناشد نجم ليفربول قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المـ ذابح للأبرياء.

 

أيضًا نافس محمد رمضان على صدارة التريند في الساعات الماضية بسبب مشاركته بالأمس عبر حساباته على السوشيال ميديا فيديو علق خلاله على أحداث غز*ة، واقترب الفيديو من جمع 25 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

ووجه رمضان العزاء لأهالي شهـ داء فلسـ طين، وعبر عن غضبه بسبب موقف الجيوش العربية تجاه القضية الفلسـ طينية، حيث قال منفعلًا : لازم صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلـ حة وبنشتري أسلـ حة ودبابات وطيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي، هنستخدمها إمتى؟

 

وتابع : ده قمة الجبن وعدم الرجولة علشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشـ ك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل؟.

 

 

تم نسخ الرابط