رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح يخرج عن صمته ويتضامن مع أهالي غـ زة : أناشد قادة العالم بالتدخل لوقف المجـ ازر

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تضامنه مع الشهداء الفلسـ طينيين، الذين سقطوا خلال الأيام الماضية جراء قصف جيش الاحتـ لال لغـ زة، وارتكابه مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني التي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد.

 

وقال صلاح في فيديو له عبر إنستجرام : ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام الماضية عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، ولا يمكن تحمل وتيرة العـ نف المتصاعد منذ مطلع الأسبوع الماضي، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، ويجب أن تتوقف المجـ ازر فورًا، فالعائلات تتقطع أواصرها.

 

وتابع : يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغـ زة فورًا، يمر سكان غـ زة بأوضاع مزرية، شاهدنا أمس مشاهد مروعة في المستشفى المعـ مداني، ويحتاج سكان غـ زة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المـ ذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود.

 

وتبرع صلاح منذ أيام بمبلغ مالي للهلال الأحمر المصري لصالح أهالي غـ زة، أيضًا أعلن عدد كبير من النجوم المصريين دعمهم للشعب الفلسـ طيني، تضامـ نًا معهم ومساندةً لهم، وتنوعت أشكال هذا الدعم بين مادي أو معنوي أو الإثنين معًا.

 

 

تم نسخ الرابط