رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني : محمد صلاح قالي إنت عالمي وأحضر لعمل جديد في رمضان 2024

أكرم حسني - مسلسل
أكرم حسني - مسلسل رجالة البيت

تحدث أكرم حسني عن بداياته وتقديمه شخصية أبو حفيظة، بالإضافة لعلاقته بـ محمد صلاح، كما تطرق لكواليس فيلمه الجديد العميل صفر، الذي يعرض حاليًا في السينمات.

 

وقال أكرم خلال لقائه ببرنامج ضيفي، الذي يُعرض على قناة الشرق نيوز، ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش : بدأت تقديم شخصية أبو حفيظة على قناة موجة كوميدي ثم التليفزيون المصري، وانطلقت بعدها في أكثر من محطة، وكانت وش الخير عليّ.

 

وتابع : حضرنا لفيلم العميل صفر في وقت كبير، وأمر بحالة من الرضا والانبساط باللي حققناه سواء مع الجمهور أو في شباك التذاكر، وحاليًا نفسي أقدم عمل تراجيدي بعيداً عن الكوميديا تمامًا.

 

وأشار أكرم حسني أنه لا يهتم بالمنافسة، قائلًا : كل زملائي الفنانين أساتذة كبار وعملوا مجهود كبير وأعمال حلوة جدًا، وفكرة المنافسة ومين إيراداته أكبر من مين عمرها ما شغلتني، كل اللي بيشغلني إني أعمل فيلم حلو.

 

ورداً على الانتقادات التي طالت مسلسل رجالة البيت، الذي قدمه مع أحمد فهمي، قائلًا : مسلسل رجالة البيت وقتها بيومي فؤاد طلع واعتذر للجمهور عنه، لأن كان في هجوم على العمل، وكنا لسه بنصور المسلسل وبدأت ردود الأفعال تتباين أن بيومي طلع واعتذر يبقى المسلسل مش حلو.

 

وأكمل : تعرضنا لموجة من الهجوم فيه منها الحقيقي والموضوعي، واللي راجعنا نفسنا فيه لأننا أكيد كنا مُقصرين بشكل أو بآخر.

 

واستكمل : كما يعلم الكثير، أنني كنت أعمل بالشرطة في البداية، لكني وقتها كنت أرغب في دخول عالم التمثيل، وقررت دخول كلية الإعلام لتحقيق حلمي، فكنت أعمل فترات مسائية في الشرطة، لأذهب إلى الجامعة صباحًا، وكنت أذاكر في أي وقت وأي مكان، وبمجرد ما انتهيت وجدت إعلان لمحطة نجوم إف إم يطلبون مذيعين جدد، ومن هنا بدأت معي الرحلة.

 

أما عن علاقته بالزعيم عادل إمام، علق قائلًا : له أكثر من دور في حياتي، وأحفظ أعماله عن ظهر قلب، فهو بشكل ما أثر في وجداني الفني، وتشكيل ثقافتي الفنية منذ صغري، وهو مدرسة كبيرة، وذات مرة تلقيت منه اتصالًا وقت برنامج أبو حفيظة، وظل يشجعني ويدعمني في تلك التجربة، وطلب مني مقابلته في المسرح، ولظروف خارجة عن إرادتي تأخرت عليه، وعندما رآني، قال لي الفنان يعني الالتزام، وظللت الكلمة في أذني منذ ذلك الوقت.

 

كما تطرق لعلاقته بـ محمد صلاح، وقال إنه يفضل متابعة الأعمال الكوميدية في رمضان، وفي أحد المرات أرسل له رسالة عبر انستجرام، وقال له : أنت عالمي، ليرد عليه أكرم قائلًا : لما أنا عالمي تبقى أنت إيه.

 

وأشار أكرم حسني أنه حاليًا يواصل العمل على مسلسل جديد من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

تم نسخ الرابط