رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد فوزه بالكرة الذهبية .. ماذا فعل جسد ميسي الذي لايرحم؟

ميسي الكرة الذهبية
ميسي الكرة الذهبية 2019

أن تحصل علي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم من المجلة الفرنسية الشهيرة «فرانس فوتبول»، فهو أمر يجعلك لاعب تخلد في التاريخ، لكن أن تحرز نفس الجائزة 6 مرات!، فهذا أمر يجعلك أسطورة تخجل أمامها الأساطير.

هذا بالتحديد ما فعله الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج أمس بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه، ليحقق ما لم يحققه غيره من لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، بالرغم من أنه كان يفكر جديا في الإعتزال بأقرب وقت ممكن، معلقا علي الأمر بأن «الجسد لا يرحم»، وأنه سيأتي الوقت الذي لن يساعده فيه جسده علي تحقيق المزيد.

بالرغم من تلك المقولة إلا أنه يبدو أن جسد ميسي مستعد دوما للمزيد، ولكي تقارن جسده بالأخرين عليك أن تقارن أرقامه في مسابقة دوري أبطال أوروبا علي حسب ما ذكره موقع breakingdown الشهير قي عالم إحصائيات الرياضة، حيث توضح الأرقام ما يفعله جسد ميسي في الأخرين علي مستوي المنافسات المباشرة، دون ذكر أرقامه في الليجا التي لا يلعب بها الرباعي الذي وقع خلفه في اختيارات الكرة الذهبية للعام الحالي وهم الهولندي فان دايك، والبرتغالي رونالدو، السنغالي ماني، والمصري محمد صلاح فخر العرب عن جدارة .

جسد ميسي الذي لا يرحم ..

القدم اليسري 92 هدف 

القدم اليمني 18 هدف 

الرأس 4 أهداف 

هذه أرقامه فقط في دوري الأبطال، بالإضافة لإحرازه أكثر من 700 هدف في مختلف المنافسات الأخري، طوال مسيرة امتدت إلي 18 عاما و 4 أشهر و 7 أيام.

 

تم نسخ الرابط