رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تاريخ فساتين رانيا يوسف .. من «البطانة» إلى الـ «back less dress»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

دائما تحاول رانيا يوسف مع كل ظهور لها، أن تخطف عدسات المصورين علي«الريد كاربت» ولكن بطريقه غريبة نوعا ما، فهي دائما تعتمد في إطلالاتها في ارتداء فساتين تعرضها للهجوم، وتفجر ضدها موجة كبيرة من الإنتقادات.

ففي واقعة «البطانة» فوجئ الجميع بظهور رانيا يوسف بفستان يشبه «البكيني»، وذلك خلال الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، الأمر الذي جعلها تتحول من شخصية عامة ومثل أعلي للعديد من الفتيات إلي إمراة متهمة بالفعل الفاضح، وحين سألت رانيا عن هذا الظهور أجابت بأن «بطانة» الفستان اختفت تحته ولم تجد من ينبهها، فظهرت بهذا الشكل.

أما في حفل «الدير جيست» حاولت رانيا تناسي أخطاء الماضي، ولكن بفعل أخطاء جديدة على طريقة الإيفيه الشهير لعمرو عبدالجليل، حيث ارتدت فستاناً مفتوحاً، وأسفله «شورت»، وذلك لتخبر كل الجمهور والمتابعين، أنها تعلمت من درس «البطانة»، بارتداء «شورت» لا يقل سخونة عن فستان مهرجان «القاهرة».

وفي الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، حاولت رانيا عدم لفت الإنتباه، وذلك بارتداء فستان بدون «حمالة صدر» مما عرضها لموجة انتقادات واسعة، وهو ما دفعها لتعلق صحفياً على هذا الموقف: «الناس مركزة معايا زيادة ولا أعلم السبب ولكن ده معناه إني موجودة»، فيما يعد هذا التصريح اعترافاً ضمنياً منها بأنها بفضل «الشورت»، و«البطانة»، والاستغناء عن «حمالة الصدر» صارت موجودة.

وأخيراً ظهرت رانيا في حفل افتتاح الدورة الحادية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان محتشم نوعاً ما، ولكنه مكشوف من الظهر تماماً، ولكن وفقاً لجميع آراء المتابعين رأوا أن ظهور رانيا هذه المرة أقل سخونة من كافة المرات السابقة. 

تم نسخ الرابط