رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني وأحمد داوود مقدما حفل افتتاح الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي والإسم الثالث مفاجأة

دينا الشربيني وأحمد
دينا الشربيني وأحمد داوود

خلال أيام قليلة، وبالتحديد يوم 20 نوفمبر القادم، سوف تبدأ الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، في مكانها المتعارف عليه بدار الأوبرا المصرية.

ومن المتوقع حضور العديد من نجوم الفن، من جميع أنحاء الوطن العربي، وكذلك حضور نجوم السينما المكسيكية بعد أن تم الإعلان عن أنها ضيفة شرف المهرجان.

وقد تكون هذة الدورة هي الدورة الأهم لمسئولي المهرجان، خاصة بعد نجاح الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور العديد من النجوم خاصة الشباب، وأبرزهم كان هنيدي ورفيق رحلته أحمد السقا الذي سلم صديقه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل أعماله في حفل الختام

وعلي غرار الجونة لن يمر الأمر مرور الكرام في مهرجان القاهرة، فقد بات التحدي أمراً واقعا، وقد علم «خبر أبيض» أن هناك العديد من المفاجأت في الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي أهمها علي الإطلاق هي أن دينا الشربيني وأحمد داوود وخالد الصاوي سيكونون نجوم حفل الإفتتاح ليس بحضورهم فقط ولكن بتقديمهم للحفل، وقد تحدد ذلك بالفعل، ويستعدون الثلاثة لإلقاء كلمتهم الإفتتاحية.

أما عن التغطية الإعلامية علي السوشيال ميديا، فستكون من الإفتتاح حتي الختام للثلاثي مريم الخشت، شريف نور الدين، وروزالين البيه.

ومن المعروف أن التغطية التلفزيونية سوف تكون علي شاشة DMC مع الإعلامي رامي رضوان، إيمان الحصري وسيقومون بالعديد من اللقاءات الحصرية خلال فترة المهرجان.

 

تم نسخ الرابط