رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر سامى : محمد رمضان ناجح وأنا انشغلت عنه بسبب يوسف الشريف

محمد رمضان وياسر
محمد رمضان وياسر سامي

وجه المخرج ياسر سامي نصيحة للفنان محمد رمضان، وقال في تصريح خاص لـ«خبر أبيض» إن رمضان نجح خلال فترة وجيزة فى تحقيق العديد من النجاحات، كونه يمتلك موهبة كبيرة سواء في مجال الغناء أو التمثيل، غير أنى أنصحه بأن ينتقي أغانيه خلال الفترة القادمة.

وأضاف: «لا أقصد الكلمات ولكن نوع المزيكا، ويجب أن يحذر رمضان من الوقوع في الفخ الذي سقط فيه العديد من النجوم الذين نجحوا في وقت بعينه، وقبلوا بعدها جميع الأدوار التي عرضت عليهم فسقطوا».

وأكد ياسر أنه كان من المقرر أن يتعاون مع رمضان فى أكثر من عمل خلال الفترة السابقة، ولكن بسبب انشغاله بمسلسل «النهاية» ليوسف الشريف اضطر للاعتذار. وليس السبب أن هناك مشاكل بيني وبينه كما يردد البعض.

يواصل: أخذنا هدنة أنا ورمضان بعد النجاحات الكبيرة التي حققناها سواء في الغناء أو الدراما، أتحدث هنا عن مسلسل «نسر الصعيد» اللي قدرت أغير فيه فكر معظم الجمهور عن رمضان، وأنه بيقدم أدوار بلطجى وبس، كما حققنا فى مجال الغناء نجاح كبير في أغانى «مافيا، والقمر، وعايزنها فوضي» اللي اتصورت في 24 ساعه فقط، وأنا مع فكرة أن رمضان يكمل زي ما هو لأنه بيحقق نسبة مشاهدة عالية علي اليوتيوب يفشل فى تحقيقها كثير من المطربين.

 

تم نسخ الرابط