رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفراد : صلاح يتعلم الإسبانية .. الخطوة الأولي في طريق MSG

مثلث MSG
مثلث MSG

علم «خبر أبيض» من مصدر مقرب جدا لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أنه أصبح يقضي مؤخرا ساعة يوميا في تعلم اللغة الإسبانية، ما يجعلنا نفتح باب الاحتمالات أمام الخطوة المقبلة في مسيرة النجم المصري بالملاعب الأوروبية.

ليفربول أعلن من قبل أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لمو صلاح بقميص الريدز، بينما أكد نادي يوفينتوس الإيطالي صراحة رغبته في ضم اللاعب ليخلف الرحيل المتوقع لنجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، لكن يبدو أن رغبة صلاح في الوقت الحالي تفوق الانتقال إلي نادي السيدة العجوز الإيطالي لتبقى عينه مركزة فقط علي الليجا الإسبانية.

صلاح الذي يجيد اللغة الإيطالية بعد أن قضي أوقاتا سابقة يلعب في صفوف روما الإيطالي ومن قبله نادي فيورنتينا لن يحتاج لأية دروس في اللغة الإيطالية إذا ما كان قد حدد وجهته المقبلة في الانتقال إلي اليوفي أو غيره من أندية «الكالتشيو»، لذا يعد تعلمه للغة الإسبانية من الآن بداية لخطوة جديدة، خاصة أنه يتكتم علي هذا الأمر بدليل أن الصحف الإنجليزية لم تعط اهتماما بفكرة تعلمه «الإسبانية» ولم يعرف أحد بها من الأساس.

برشلونة سيكون الاختيار الأول لصلاح في «الليجا» بعد أن أعلن مسبقا أنه لا يرحب كثيرا باللعب بقميص ريال مدريد، كما أن مدرب الملكي زين الدين زيدان قال في تصريحات تلفزيونية إنه لو رغب في ضم لاعب من ليفربول فستكون الأولوية لضم السنغالي ساديو ماني الذي يري أنه سيكون أكثر فائدة لفريقه من صلاح.

وقد كشف برشلونة قبل يومين عن نيته في البحث عن بديل لأحد أضلاع مثلثه الهجومي المكون من ميسي وجريزمان وسواريز، والكلام هنا عن الأخير البالغ من العمر 33 عاما، حيث يبحث برشلونة تعويضه من الآن بتواجد لاعب لا يقل عنه من ناحية القيمة التهديفية بل ويفوقه في القدرات البدنية بحكم العمر.

بدوره يريد صلاح اللعب للنادي الكتالوني، كما أن ميسي مرحب بانتقاله لصفوف البارسا ليكمل مثلث الرعب «MSG» ميسي، صلاح، جريزمان، وMSG لن تكون فقط اختصارا لحروف أسماء هذا الثلاثي حيث اعتاد رواد السوشيال ميديا وضع هذه الحروف اختصارا لكلمة message أي «رسائل»، ووجود هذا الثلاثي في هجوم البارسا الموسم المقبل سيمثل رسائل غاية في الخطورة علي دفاعات المنافسين.

يذكر أن جماهير برشلونة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث للعام الثاني علي التوالي عن كونها ستمتلك فريقا للأحلام إذا تعاقدت مع الثنائي نيمار وصلاح، مستعينين في ذلك بتركيب بعض الصور لهذا الثنائي بقميص برشلونة رفقة قائدي الفريق ميسي وبيكيه، مؤكدين أنها الصورة التي تمثل الحلم المستقبلي بالنسبة لجماهير الفريق الكتالوني.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط