رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر تعتذر عن المشاركة في مسلسل محارب بطولة حسن الرداد رمضان 2023

حسن الرداد - أيتن
حسن الرداد - أيتن عامر

يبدأ حسن الرداد خلال الفترة المقبلة تصوير مسلسله الجديد محارب، المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2023، وعلم خبر أبيض من مؤلف العمل محمد سيد بشير أن أيتن عامر كانت ستقدم البطولة أمام الرداد ولكنها اعتذرت في النهاية، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل.

 

مسلسل محارب يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله حسن الرداد كسائق ميكروباص إسمه عزيز محارب، أصوله صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.

 

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، وفاء عامر، ماجد المصري، كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

 

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا لـ أيتن عامر مسلسل أولاد عابد، والذي تشارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم رياض الخولي، محسن محي الدين، إيهاب فهمي، مي الغيطي، وانتصار، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

 

فيما شاركت أيتن في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل مكتوب عليا، من بطولة أكرم حسني، وشارك في العمل هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، ومحمود السيسي، وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط