رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر تؤجل مسلسلها على شاهد لانشغالها بمسلسلها الرمضاني 2025

مي عمر
مي عمر

كشف خبر أبيض مؤخرًا عن استعداد مي عمر لتقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان ورد على فل وياسمين، وعلم خبر أبيض أن مي قررت تأجيل التحضير للمسلسل، نظرًا لانشغالها بمسلسلها الجديد الذي تنافس به في موسم رمضان المقبل 2025 ومن إخراج محمد سامي، وستبدأ تصويره في شهر يونيو المقبل، والعمل مكون من 30 حلقة.

تفاصيل ورد على فل وياسمين

ورد على فل وياسمين مكون من 15 حلقة، وتظهر مي عمر خلاله بشخصية شعبية، ويشاركها في بطولة العمل أحمد مالك، على أن يُعرض على منصة شاهد.

نجاح مي عمر في رمضان 2024

يذكر أن مي عمر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسلها نعمة الأفوكاتو، والذي حصدت به جائزة أفضل ممثلة بطلة في الموسم الرمضاني، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

حديث مي عمر عن نعمة الأفوكاتو

وتحدثت مي عمر مؤخرًا عن نعمة الأفوكاتو، في لقائها ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، وقالت : بدأت في استقبال ردود أفعال إيجابية حول مسلسل نعمة الأفوكاتو منذ طرح البرومو قبل رمضان، واستمرت هذه الردود التي جاءتني من أشخاص مهمين في حياتي وكنت سعيدة جدًا بها.

وأكملت : في ستات كتير شافت نفسها في شخصية نعمة، وفي فعلا ستات كتير زيها، وهي ضحت بفلوسها ولكن فيه اللي بيضحى بحاجات تانية كتير، ودائمًا عندما يحب الإنسان يجد أسباب لغدر الشخص الذي يحبه به.

قصة وأبطال نعمة الأفوكاتو

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول المحامية نعمة سعيد أبو علب التي قدمت شخصيتها مي عمر، وتدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر الذي لعب دور صلاح بائع المنبهات ويتحول إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، كما يتزوج من سارة التي جسدت شخصيتها أروى جودة، مما يزيد صراعاته مع مي عمر.

نعمة الأفوكاتو مكون من 16 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، محمد دسوقي، وغادة فلفل، فيما ظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تم نسخ الرابط