رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : كان نفسي أكون راقصة باليه ونور الدمرداش اكتشفنى بالصدفة

هالة صدقي ـ نور الدمرداش
هالة صدقي ـ نور الدمرداش

كشفت هالة صدقي كواليس دخولها عالم الفن ورغبتها في الالتحاق بمعهد الباليه، وذلك خلال ندوتها على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

 

وقالت هالة صدقي، إنها كانت تود دخول معهد الباليه، لكن حينما ذهبت للالتحاق به كان سنها صغيرا، مضيفة : أهلي أيضا لم يوافقوا، وكان عندي هدف تاني إني أمثل، وجت الفرصة مع المخرج نور الدمرداش في فيلم لا يا ابنتي العزيزة.

 

وأشارت إلى أنها دخلت عالم التمثيل بالصدفة بعد اكتشافها من قبل الدمرداش، قائلة : كان يبحث عن ممثلة بتلعب سباحة، واتعرفت عليه بالصدفة، لما كنا بنعمل برنامج بالجامعة في التليفزيون والنور قطع، فقررنا الذهاب إلى البلاتوهات التي  كانت بجانبنا وحينها قابلته.

 

 وتابعت: سألني أنت بتلعبي سباحة قولت له أه، وإني هموت وأمثل بس أهلي مش موافقين، وبالفعل بعدها أخذنا ميعاد مع أستاذ يوسف فرنسيس ووافق عليا، ثم جاءت مرحلة إقناع أهلي وأخبرتهم أنني سوف أشارك في عمل فني واحد فقط، والحمد لله نجحت وقاوحت وكملت.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك هالة صدقي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حضرة العمدة بجانب محمد رمضان وتجسد شخصية والدته، كما تشارك أيضا في مسلسل سر السلطان من إخراج خالد يوسف، بالإضافة لظهورها كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل رشيد مع محمد ممدوح وريهام عبدالغفور.

 

 

تم نسخ الرابط