رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم وخطيبها ناريج ناربيكيان يشعلان السوشيال ميديا ويتصدران مؤشرات البحث آخر 24 ساعة

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

نشرت نادين نجيم فيديو على إنستجرام تحتفل بعيد ميلادها، فيما فاجئها حبيبها ناريج ناربيكيان خلال الحفل بطلب الارتباط منها بشكل رسمي.

 

وعلقت نادين على الفيديو والواقعة : اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب معًا! قلت نعم.

 

وكان الثنائي قد ظهرا في فيديو سابق تصدر تريند السوشيال ميديا، بعد احتضانها لحبيبها في أحد الأماكن، وعبرت نادين عن استيائها قائلة : يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه.

 

وأضافت: ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس.. هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس.


 

وكان آخر أعمال نادين نجيم، مسلسل صالون زهرة 2، وشاركها بطولته معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، فادي أبي سمرا، كارول عبود، جنيد زين الدين، علي سكر، رشا بلال وأنجو ريحان، من وإخراج جو بو عيد.

 

وتشارك نادين في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل وأخيرا مع قصي خولي، والذي تعود به لموسم رمضان بعد غيابها عامين، والعمل يدور في إطار رومانسي اجتماعي من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط