رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثراء جبيل سائقة تاكسي ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي رمضان 2023

ثراء جبيل - منى زكي
ثراء جبيل - منى زكي

بدأت منى زكي منذ فترة تصوير مسلسلها الجديد تحت الوصاية، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ثراء جبيل تعاقدت على المشاركة في العمل، وتجسد خلاله دور سائقة تاكسي وتتقابل مع منى زكي خلال الأحداث. 

 

مسلسل تحت الوصاية، يناقش العديد من القضايا الهامة في المجتمع منها قضية الوصاية على البنات القاصرات ومعاناة المرأة المصرية مع المجلس الحسبي خاصة بعد وفاة الأب أو الزوج.

 

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، علي الطيب، مها نصار، ثراء جبيل، خالد كمال، وماجدة منير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

يذكر أن منى زكي قد غابت عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، بعد خروج مسلسلها لام شمسية من السباق، بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان من المقرر أن يشاركها البطولة إياد نصار وأحمد رزق، وكان من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

فيما حققت منى نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل لعبة نيوتن، وضم العمل عدد من النجوم منهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وآلاء سنان، وكان العمل من تأليف تامر محسن، ورشة كتابة وسيناريو مها الوزير، وإخراج تامر محسن. 

 

 

تم نسخ الرابط