رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم وياسمين عبدالعزيز وفيفى عبده وكريمة مختار يتصدرن تريند جوجل فى الساعات الأخيرة

فيفي ـ دنيا ـ ياسمين
فيفي ـ دنيا ـ ياسمين ـ كريمة

تصدر عدد من النجوم تريند جوجل خلال الساعات الماضية ومنهم دنيا سمير غانم، حيث تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء ذلك بعد طرحها أغنية أوخى لوالدها الراحل سمير غانم، حيث حرصت دنيا أن تعيد تقديم أحد أعمال والدها فى ذكرى ميلاده، بطريقة جديدة ومختلفة، والأغنية الأصلية فكرة ورؤية الراحل سمير غانم، ألحان وتوزيع سمير حبيب، أما النسخة الجديدة من توزيع النابلسي.

 

كما احتلت ياسمين عبدالعزيز مكانًا فى التريند، بسبب تداول فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ياسمين في فيديو لها مع صديقتها وهى تسألها عن أمنيتها في العام الجديد لترد عليها إن القيامة تقوم، وعلقت على الفيديو قائلة: أمنيتي في السنة الجديدة.

 

كذلك دخلت فيفى عبده قائمة التريند، بسبب تصريحاتها التلفزيونية المتداولة فى برنامج كتاب الشهرة، المذاع عبر قناة الجديد اللبنانية، حيث قالت أنها لجأت لإجهاض جنينها في مرحلة مبكرة من حياتها، على الرغم من الحب الشديد الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.

 

وأضافت موجهة رسالة للنساء : اوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، وإعملي نفسك مش عارفة، وإوعي تسمعي كلام الناس، ولازم تشوفي خيانته بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة.

 

أيضا حجزت كريمة مختار مكانًا فى التريند، بسبب احتفال محرك البحث جوجل بذكرى ميلادها الـ 89، حيث حققت نجاحات كبيرة سواء على مستوى الدراما أو المسرح والسينما، ومن أشهر الشخصيات التى قدمتها كريمة مختار شخصية ماما نونا في مسلسل يتربى في عزو، ومن أشهر أعمالها المسرحية العيال كبرت.

 

 

تم نسخ الرابط