رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي : كان نفسي أمثل مع سعاد حسني وعايزة أعمل السيرة الذاتية لـ شجرة الدر

يسرا اللوزي - سعاد
يسرا اللوزي - سعاد حسني

كشفت يسرا اللوزي كواليس دورها في مسلسل جميلة، الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني 2023، وذلك عبر مداخلة هاتفية لبرنامج كلاكيت مع لينة الطهطاوي، المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم.

 

وقالت اللوزي : عاملة دور جديد ومختلف في مسلسل جميلة، الدور صعب وأنا متوترة وقلقانة وبشتغل عليه بشكل مكثف، وغير متوقع ويارب أعمله بشكل حلو.

 

وتابعت : أشارك في الجزء الثالث من مسلسل المداح، وده عمل ناجح جدًا، وأنا حظي دايمًا أشارك في الجزء الثالث، زي ما حصل في كلبش 3.

 

وأعربت اللوزي عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع المخرج أحمد سمير فرج في مسلسل المداح 3، قائلة : هو أول واحد حصلت معه على بطولة تليفزيونية في آدم وجميلة، واشتغلنا مع بعض في إذاعة حب، وبنات العم، وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع حمادة هلال في المداح بعد مسلسل طاقة قدر، وفيلم شنطة حمزة.

 

وواصلت : كان نفسي أمثل مع سعاد حسني، وطول عمري عايزة أعمل عمل موسيقي على المسرح، ولو مكنتش ممثلة كنت أحب أكون باليرينا.

 

وأضافت : ونفسي أعمل سيرة ذاتية لشخصية غير مرئية علشان الناس متربطنيش بالشخصية الأصلية زي شجرة الدر، شخصية الناس مشافتهاش قبل كده علشان ميبقاش في مرجع حي لأن دايمًا الناس هيقارنوني بالشخص الحقيقي، لأني عمري ما هبقى زيه بالظبط.

 

كما أكدت أن فيلمها الجديد جروب الماميز سيُعرض بنهاية يناير 2023، ويشاركها البطولة روبي، دارين حداد، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح. 

 

 

تم نسخ الرابط