رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري رجل أعمال يدخل في صراعات مع ياسمين عبدالعزيز والعوضي في ضرب نار رمضان 2023

أحمد العوضي - ماجد
أحمد العوضي - ماجد المصري - ياسمين عبدالعزيز

تعاقد ماجد المصري مؤخرًا على المشاركة في مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن المصري بدأ موخرًا تصوير أولى مشاهده، ويجسد خلال أحداث العمل دور رجل أعمال يعيش في شبرا ويدخل في صراعات عديدة مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في إطار اجتماعي تشويقي. 

 

مسلسل ضرب نار، يدور في إطار اجتماعي صعيدي يحمل العديد من المفاجآت، وتقدم خلاله ياسمين عبدالعزيز شخصية مهرة التي تعيش في شبرا، فيما يلعب أحمد العوضي دور الصعيدي جابر الكوماندا، ويعيشا قصة حب سويًا تنتهي بالزواج مع تتابع الأحداث. 

 

والعمل من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر ماجد المصري عرض مسلسل في مهب الريح عبر منصة شاهد وقنوات mbc  خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك في بطولته مع هند صبري، ويضم العمل عدد من النجوم منهم إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، وينتمي لأعمال الـ 45 حلقة.

 

 

تم نسخ الرابط