رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر دور وموضوع عائلي 2 .. دينا الشربيني وماجد الكدواني يتنافسان على الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد

دينا الشربيني - ماجد
دينا الشربيني - ماجد الكدواني

بدأ الأسبوع الماضي عرض مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني عبر منصة شاهد Vip، حيث يحقق العمل نسب مشاهدة عالية منذ أول يوم عرض له. 

 

ويتنافس ماجد الكدواني مع دينا الشربيني على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة عبر شاهد Vip، حيث يعرض لها حاليًا مسلسل آخر دور، ويحتل ماجد المركز الأول، فيما تحل دينا في المركز الثاني. 

 

وتدور أحداث موضوع عائلي في إطار اجتماعي كوميدي، في استكمال لأحداث الجزء الأول، حيث علمت رنا رئيس بأبوة ماجد الكدواني لها، لتعيش معه في المنزل ويمرا سويًا بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، ويجسد ماجد دور الشيف إبراهيم، فيما تظهر نور اللبنانية بشخصية الدكتورة مريم.

 

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما مسلسل آخر دور، فينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق والجريمة، ويتناول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن في العمارة يكون له قصة معينة، وتسكن دينا الشربيني في الدور الـ 31 والأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتتهم بقتلها عن طريق إلقائها من الدور الـ 31، ونفس الأمر لـ ثراء جبيل التي تلقيها دينا كذلك، كما تتهم دينا بقتل زوجها. 

 

 والعمل من بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، محمد الصاوي، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط