رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيماء سيف متزوجة من محمد ثروت ضمن أحداث مسلسل حمدلله على السلامة بطولة يسرا رمضان 2023

شيماء سيف - يسرا
شيماء سيف - يسرا - محمد ثروت

تعاقدت شيماء سيف على مسلسل حمدلله على السلامة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أنها ستجسد شخصية زوجة محمد ثروت وصديقة يسرا خلال أحداث العمل.

 

ومسلسل حمدلله على السلامة يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم : يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

وشاركت شيماء سيف في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أحلام سعيدة، مع يسرا، وكان من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشاركت فيه غادة عادل، حمدي الميرغني وآخرين.

 

أما يسرا فقد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلي، الذي يجمعها لأول مرة مع نيللي كريم، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

كما تنتظر يسرا خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي للعرض.

 

 وتناقش يسرا من خلال فيلم ليلة العيد، فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، ويشارك فيه سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط