رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تجسد دور سيدة غنية وزوجة محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل العمدة رمضان 2023

محمد رمضان - زينة
محمد رمضان - زينة

يواصل الثنائي محمد رمضان وزينة تصوير مسلسلهما الجديد العمدة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويمثل العمل أول تعاون فني بين رمضان وزينة.

 

وعلم خبر أبيض أن زينة تجسد دور سيدة من طبقة غنية وزوجة محمد رمضان خلال الأحداث، وتقع بينهما العديد من المشكلات مع تتابع الأحداث، حيث يظهر رمضان بشخصية جعفر العمدة متعدد الزيجات، وهو متزوج من زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي.

 

مسلسل العمدة يدور في إطار اجتماعي شعبي، وتقع أحداثه في حي السيدة زينب، والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

يذكر أن زينة قد غابت عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، بعدما قدمت مسلسل كله بالحب في رمضان 2021، وشاركها بطولته أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، يوسف عثمان، وسامر المصري، وكان من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد. 

 

كما حققت زينة نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسلسل الليلة واللي فيها، والذي عرض في أغسطس الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشاركها في بطولته كل من محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، وكان من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

 

تم نسخ الرابط