رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسنى وزوجته المغربية بسمة بوسيل يدعمان منتخب أسود الأطلسي بعد فوزه على البرتغال

تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وابنته

احتفل تامر حسني مع زوجته المغربية بسمة بوسيل وابنتهما بفوز المنتخب المغربي، الليلة، على نظيره البرتغالي وتأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم في قطر 2022، في إنجاز تاريخي للكرة العربية والأفريقية.

 

وشارك تامر صورة مع أسرته من ملعب المباراة، وكتب : كل ما أنزل ڤيديو من الماتش بيتقفل علشان حقوق الملكية لكأس العالم، كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول.

 

وتابع : وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي، فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب، هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير، كمل يا مغرب، مستنيين كأس العالم.

 

 

 

 

وكان تامر قد شارك، منذ قليل، عبر إنستجرام كذلك علم المنتخب المغربي بعد انتهاء اللقاء أمام البرتغال، وكتب : توقعت الجول من قبل ما ييجي ويارب نكمل على كده وأكتر، عملت اللي عليا، يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب، وبرضو مستني الكاس إن شاء الله، مليون مبروك لأسود الأطلسي، شرفتوا كل العرب، الله أكبر.

 

 

 

يذكر أن المغرب قد تفوقت على البرتغال بنتيجة 1 ـ 0، وأحرز هدف المغرب الوحيد النجم يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف بذلك النصيري هدفه الثاني في المسابقة بعدما سجل هدف في فوز فريقه على كندا بنتيجة 2 ـ 1 في دور المجموعات.

 

وينتظر بذلك أسود الأطلسي الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا التي تقام حاليًا ويواجه الفائز المغرب يوم الأربعاء المقبل، لتحديد أحد أطراف المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر.

 

 

تم نسخ الرابط