رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك يجسد شخصية عامل بنزينة ضمن أحداث مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي رمضان 2023

أحمد مالك - منة شلبي
أحمد مالك - منة شلبي

بدأت منة شلبي، مؤخرا، التحضير لمسلسل جديد بعنوان تغيير جو، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد مالك يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية عامل بنزينة، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الأزمات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، وتواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي تكتبه منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، ويعرض في رمضان 2023.

 

وكان آخر أعماله في دراما رمضان مسلسل نسل الأغراب، الذي عرض عام 2021، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة ومي عمر، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

 

وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم كيرة والجن، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتخطت إيراداته الـ 120 مليون جنيه ليصبح الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية،

 

كما يتصدر فيلمه The Swimmers، الذي يقوم ببطولته بجانب كندة علوش منصة Netflix كأعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم، فيما يواصل مالك في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل آخر. 

 

 

تم نسخ الرابط