رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاهد ماذا فعل النجوم اليوم علي «الإنستجرام»؟

نجوم الإنستجرام اليوم
نجوم الإنستجرام اليوم

أصبحت مواقع  السوشيال ميديا وخاصه الإنستجرام هي وسيلة التواصل الأكثر بين الفنانين ومعجبيهم، وهذا ما نلاحظة يوميا من معظم الصور التي ينشرها النجوم لهم علي حسابهم الخاص علي الإنستجرام، وأيضا من تفاعلهم مع معظم ردود المعجبين. 

محمد رمضان نشر صورة تجمعه مع أخوة الأكبر ومدير أعماله في أمريكا وعلق قائلا: أنا وابني علي في زيارة مفاجئة إلي الجناح الملكي لأخويا.

 

أما ريم مصطفي مازالت  تحتفل بإغنية «سقفة» التي كانت الإغنية الرئيسية لمهرجان «الجونة »، ونشرت صورة من كواليس تصوير الإغنية وعلقت قائلة: مين قال التالتة تبقي تابته لسه أحلي سنين قدام.

 

 

كعادتها فهي تحب أن تشارك جمهورها في كل بلد تسافر إليها، فقد نشرت نجوي كرم صورة لها من المؤتمر الذي أقيم أمس في الإمارات وبالتحديد في «رأس الخيمه» وعلقت قائلة: الصور من المؤتمر الصحفي الذي أعلن أمس. 

 

 

مثلة مثل الكثير من الفنانين فهم يحبون أن ينشرون صورهم وهم داخل «الجيم»، وهذا مافعله أحمد مجدي عندما نشر صورة له وعلق قائلا: نظرة مش كفايه ياكوتش

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نظرة "مش كفاية كده يا كوتش؟!"

A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy86) on

 

اختار محمد ممدوح  أن يعيد ذكريات تصوير كواليس مسلسل «قابيل»، ونشر صورة تجمعه مع فريق عمل المسلسل وعلق قائلا: من تصوير قابيل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من تصوير #قابيل 🔥

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_) on

 

«يارب اجعل ليله الجمعة كلها خير عليكم وعلي أهلي وأنا كمان بالمرة»، دي الدعوة اللي حمادة هلال اختار أن يبدأ بيها يوم الجمعه، وقد نشر صورة له وعلق قائلا: يارب إجعل يوم الجمعه كله خير.

 

 

 أعلنت اليوم  أسما شريف منير عن أكثر أنواع الفن الذي تستمتع به،  وقد نشرت صورة لها وعلقت قائلة: التسوق ده فن .. وأنا فنانه لوسمحت احترمني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Shopping is an art, I’m an “Artist” respect please 😂🛍

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

 

 

 

تم نسخ الرابط