رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. 4 أسباب وراء إستحالة تقديم جزء ثالث من فيلم ولاد رزق

ولاد رزق
ولاد رزق

كشف صلاح الجهيني، مؤلف فيلم ولاد رزق عبر حسابه على فيس بوك، عن نية صناع العمل، أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، طرح الجزء الثالث في عام 2024، وذلك بعد مطالبات عدة من قبل الجمهور لتقديم جزء جديد.

 

ولكن بالنظر إلى ما قاله الجهينى وفى ظل بعض الظروف والأحداث، نجد أن هناك 4 أسباب تؤدي إلى توقف مشروع ولاد رزق 3 وعدم تقديمه.

 

فى مقدمة تلك الأسباب، ارتفاع سعر الدولار، حيث استعان المخرج طارق العريان في الجزئين الأول والثاني من العمل، بفريق دنماركي متخصص في مطاردات السيارات، وهي مشاهد ضخمة شهدت الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين، وأمام الارتفاع الكبير فى سعر الدولار سيكون من الصعب الاستعانة بالفريق مرة أخرى.

 

والسبب الثاني أن الفيلم من إنتاج طارق العريان وأصالة، وبعد انفصالهما بات من الصعب أن يجتمعا في إنتاج الجزء الثالث.

 

أما السبب الثالث فهو اشتعال الخلافات بين أحمد عز وعمرو يوسف خلال تصوير الجزء الثاني من ولاد رزق، واستمر الخلاف حتى نهاية التصوير، مما تسبب في توتر علاقتهما كثيرا وتطور الأمر إلى حد القطيعة، وهو الأمر الذي غذاه طارق العريان بالاستعانة ببطل أخر لأفلامه وهو عمرو يوسف، واجتمعا سوياً في فيلم بعنوان التهويدة وتم الإعلان عن تصويره، ولم يعلن حتي الأن عن عرضه.

 

أما السبب الرابع والأخير الذى يحول دون تقديم الجزء الجديد من ولاد رزق، فيتلخص فى أن كل من أبطال الفيلم مشغول بأكثر من مشروع، وهو ما يجعل من تفرغهم لتصوير ولاد رزق 3 أمر صعب.

 

 

تم نسخ الرابط