رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : بموت في ياسمين عبدالعزيز وتعرفت على أحمد فهمي فى العرض الخاص لـ فيلم حرب كرموز

هنا ـ ياسمين ـ فهمي
هنا ـ ياسمين ـ فهمي

ردت هنا الزاهد على أسئلة جمهورها عبر خاصية استوري حسابها على انستجرام، وكشفت السبب وراء معرفتها بزوجها أحمد فهمي، وكواليس مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، الذي انتهت من تصويره خلال الأيام الماضية.

 

وقالت هنا أنها تنتظر في الفترة الحالية طرح فيلمي مستر إكس، وبضع ساعات في يوم ما، بالإضافة لمسلسل سيب وأنا أسيب، وأشارت إلى أن أفلامها المفضلة لأحمد حاتم أوقات فراغ، وقصة حب.

 

ووجه لها أحد المتابعين سؤالاً عما إذا كانت تدخن، لترد قائلة: لا الحمدلله، وتمنى أحد المتابعين أن يراها مع ياسمين عبدالعزيز في عمل فني يجمعهما سويا، فقالت هنا الزاهد: بموت فيها.

 

وتحدثت عن كواليس مسلسل سيب وأنا أسيب، وقالت أنه أكثر عمل قدمته وضحكت في كواليسه بسبب أحمد السعدني، والذي يشاركها بطولة العمل.

 

وعن أول مرة تعرفت فيها على زوجها أحمد فهمي، قالت : من 4 سنين ونص، في العرض الخاص لفيلم حرب كرموز، وطالبها الجمهور بجزء جديد من مسلسل الواد سيد الشحات، لترد قائلة: قولوا لأحمد.

 

ومسلسل سيب وأنا أسيب مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

 

تم نسخ الرابط