رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تقديمه قرعة أمم أفريقيا .. 5 توقعات علي لسان أحمد صلاح حسنى

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

يبدو أن اختياره لتقديم حفل قرعة بطولة أمم أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية والتي تقام بمصر الشهر المقبل أحيا ذكريات رياضية في عقل «سوني»، أو أحمد صلاح حسني هداف الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي أصبح واحدا من أبرز نجوم الوسط الفني في الوقت الحالي. سوني اختص «خبر أبيض» بخمسة توقعات رياضية للموسم الحالي تابعها في هذا التقرير.

بطل الدوري

يري أحمد صلاح حسني أن الأهلي لو استمر بهذا المستوي فلن يكون بمقدور أي من منافسيه الحقيقيين الزمالك أو بيراميدز الفوز بالدوري علي حسابه مطلقا، خصوصا وأن الأداء الذي يقدمه الفريق الأحمر مع السويسري فايلر يعطيه أفضلية الاحتفاظ باللقب المحلي هذا الموسم.

سباق طوكيو

استضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية سيعطيها فرصة كبيرة للتأهل إلي أولمبياد طوكيو العام المقبل، ويمتلك منتخب مصر بقيادة شوقي غريب مجموعة مميزة من اللاعبين مثل رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر، مصطفي محمد، صلاح محسن، وغيرهم من اللاعبين القادرين علي تحقيق التأهل والفوز بالبطولة أيضا، ويتوقع «سوني» أن يرافق الفراعنة إلي الأولمبياد منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا.

الدوري الإنجليزى

يتوقع «سوني» أن يدخل محمد صلاح التاريخ بقيادة ليفربول للفوز باللقب لأول مرة بالمسمي الجديد منذ عام 1990، كما يتوقع أن يحسم الليفر أيضا اللقب مبكرا علي حساب مانشيستر سيتي.

دوى أبطال أفريقيا

النجمة التاسعة تقترب من الأهلي، حيث يري أحمد صلاح حسني نجم الأهلي السابق أن فريقه قادر علي التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم في ظل تراجع أداء بعض الأندية مثل الترجي والوداد، وقد يكون المنافس الأقرب له  مازيمبي الكونغولي.

دورى أبطال أوروبا

يتوقع صلاح حسنى أن تنحصر المنافسة بين الثلاثي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ويوفينتوس الإيطالي، ويري أن احتفاظ ليفربول باللقب مع صلاح هذا الموسم قد يبدو أمرا صعبا لأن الفريق يركز أكثر علي حسم لقب الدوري الإنجليزي، وهو هدف أكبر لجماهير ليفربول، كما استبعد منافسة ريال مدريد علي اللقب هذا الموسم في ظل تراجع مستوي الفريق الملكي.

 

تم نسخ الرابط