رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل في مهب الريح بطولة هند صبري على منصة شاهد يناير المقبل

هند صبري
هند صبري

انتهت هند صبري، في أكتوبر الماضي، من تصوير مسلسل في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، وقال أحمد خالد موسى مخرج العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض إن الشركة المنتجة استقرت على عرض المسلسل في يناير المقبل على منصة شاهد.

 

ويشارك هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح كل من ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، وينتمي لأعمال الـ 45 حلقة.

 

وتجسد هند صبري في المسلسل شخصية محامية، تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف عديدة خلال عملها في مكتبه.

 

يذكر أن المخرج أحمد خالد موسى انتهى مؤخرا من التحضيرات اللازمة لمسلسل بابا المجال، قبل بدء التصوير خلال أيام، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ويضم العمل مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضًا يعرض لـ هند صبري في السينما حاليًا فيلم فضل ونعمة، ويشاركها بطولة الفيلم ماجد الكدواني، محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، إسماعيل الجندى، محمد ممدوح، شريف دسوقى، تأليف أيمن وتار، إخراج رامى إمام، وإنتاج أحمد الجناينى.

 

 

تم نسخ الرابط