رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وأصالة وحماقى وتامر عاشور ورمضان وإليسا ونانسى ووائل كفورى .. نجوم حفلات ديسمبر 2022

إليسا - كفوري - نانسي
إليسا - كفوري - نانسي - عمرو - أصالة - حماقي

يشهد شهر ديسمبر المقبل إقامة عدد من الحفلات الغنائية التي يحييها أشهر نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.

 

ويحيي عمرو دياب مجموعة من الحفلات الغنائية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتبدأ أولى حفلاته فى أول ديسمبر وتستمر حتى الثالث من نفس الشهر.

 

كما تحيي أصالة حفلًا غنائيًا فى المنصورة يوم 9 ديسمبر، فى ثانى تعاون لها مع المنتج وليد منصور، بعد حفل الماسة الذى أقيم عام 2019، ويقام هذا الحفل لصالح إحدى الشركات العقارية، بينما تستعدإليسا لإحياء حفل غنائي كبير بالمسرح الروماني فى قطر 7 ديسمبر القادم. 

 

ويشارك محمد حماقى مجموعة كبيرة من المطربين الأجانب فى حفل ميدل بيست، أبرزهم: GORDO، وJAZZY SPA SOUNDS، ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى موسم الرياض فى 1 ديسمبر، حتى 3 ديسمبر.

 

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائى ضخم وسط جمهوره بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات ميديل بيست ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 3 ديسمبر، بينما يقدم تامر عاشور حفل غنائى على هامش فعاليات مونديال قطر 2022 على المسرح الرومانى يوم 11 ديسمبر القادم. 

 

كما تحيى نوال الزغبى خامس حفلات جولتها الغنائية فى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الجمعة 2 ديسمبر المقبل في أتلانتا، وذلك بعد أن أحيت حفلها الأخير فى سان دييجو.

 

كما تستعد نانسى عجرم ووائل كفورى لإحياء حفل غنائى بالرياض فى 8 ديسمبر المقبل، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن طرح تذاكر الحفل، خلال أيام على أحد التطبيقات الإلكترونية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن شروط دخول الحفل خلال أيام.

 

 

تم نسخ الرابط