رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش وهدى المفتي يبدآن تصوير مسلسل بعنوان الصندوق الغامض وريهام عبدالغفور ضيف شرف

ريهام ـ داش ـ هدي
ريهام ـ داش ـ هدي

بدأ منذ فترة التحضير لمسلسل جديد بعنوان الصندوق الغامض، وعلم خبر أبيض أن أحمد داش وهدى المفتي تعاقدا على تقديم بطولة العمل، فيما تعاقدت ريهام عبدالغفور على الظهور ضيف شرف.

 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

ومن ناحية أخرى يواصل أحمد داش تصوير مشاهده في مسلسل العمدة، من بطولة محمد رمضان وزينة، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، ويجسد خلال دور نجل محمد رمضان، ويشارك في بطولة العمل كل من مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منة فضالي، طارق النهري، ومجدى بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

يذكر أن داش قد شارك في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسل مين قال، وضم العمل عدد من النجوم منهم جمال سليمان، نادين، إلهام صفي الدين، هنا داوود، وديانا هشام، وغيرهم من الشباب، وكان من تأليف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

 

أما هدى المفتي، فتشارك في مسلسل وش الريح، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبية من مسلسل The Good Wife، وينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، ومن  إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

 

 

تم نسخ الرابط